أخبار العراق

حسن ابو السبح بلدية النجف هي العدو الاكبر للنجف و هي ليست خدمية بسبب سوء إدارتها

وصف عضو مجلس محافظة النجف ، حسن ابو السبح من خلال استضافته في مقر نقابة الصحفيين فرع النجف ،  بلدية النجف بالعدو الأكبر لمدينة النجف وقال انها ليست  خدمية لأنها لم تخدم هذه المدينة بسبب سوء ادارتها .

و قال ابو السبح خلال كلمة القاها بين صحفيو و إعلاميو النجف في مقر نقابتهم و كانت حاضرة ” الذكرى نيوز ” من ان هناك  تهديد على مدرج مطار النجف الدولي بسبب المياه الجوفية محذراً من انهياره .

و اضاف ابو السبح ان الأقضية والنواحي منكوبة والمدارس فيها من طين وكرفانات بسبب الاهمال وعدم تنفيذ مدارس القرض الصيني ونحن في سنة 2024 والجميع يتحمل هذه المسؤولية .

و تابع ابو السبح  في حديثه ان المشروع الجنوبي القوسي احيل على أساس شركة تركية وبعد التحقق من الأمر وجدنا الشركة التركية فقط على العقود وهمية ومعاون المحافظ حيدر الميالي تهرب من السؤال في الجلسة الماضية .

و اشار عضو مجلس محافظة النجف حسن ابو السبح في حديثه من ان مشروع طريق البو حداري فشل فشل ذريع بسبب سوء التخطيط وتمت مكافئة باعطاءه السايد الثاني لتعويض فشله السابق .

و في ذات السياق اوضح ابو السبح من انه و بعض اعضاء المجلس أطلقوا مبادرة كبرى تنظيف لجميع المناطق التي تعاني من اهمال تحت مسمى النجف اجمل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى