أخبار العراق

حلقت ألفي مرة .. الخطوط الجوية تحصي رحلات شباط

أعلنت إدارة الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية ،عن تسجيلها زيادة في عدد رحلاتها المنفذة الى مختلف القطاعات المحلية والخارجية خلال شهر شباط الماضي، إذ بلغ عدد الرحلات 1،968 رحلة مباشرة.

وقال مدير عام الشركة المهندس مناف عبد المنعم في بيان تلقت ” الذكرى نيوز ” نسخة منه ، من ان الزيادة شملت إرتفاع نسب الإمتلاء لأسطول الشركة ، حيث بلغ إجمالي المسافرين الذين تم نقلهم على متن الناقل الوطني خلال شهر شباط(346،194) مسافر.

وتابع عبد المنعم :أن هذه النسب المتحققة في تنفيذ الرحلات ونقل المسافرين هي الأولى من نوعها التي تسجلها الشركة منذ أكثر من عامين عازياً السبب لعدة عوامل ،أبرزها خطة التشغيل الجديدة التي تنفذها الشركة بإشراف ومتابعة مستمرة من قبل وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي المتضمنة توسيع شبكة الوجهات الخارجية ورفع مستوى الخدمات وإطلاق العروض المتعددة والتنافسية.

وأضاف المدير العام: أن من ضمن أولويات خطة العمل لعام 2024 الإلتزام بالتوقيتات المحددة لإعادة الطائرات الجاثمة الى الخدمة إنسجاماً مع التوجيهات الحكومية ،مما سينعكس إيجابياً على تحقيق زيادة متوقعة أخرى على مستوى تنفيذ الرحلات ونقل المسافرين وتعظيم الواردات المالية للخطوط الجوية العراقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى